Monday 4 September 2017

أنواع استراتيجية - عرض باور بوينت ppt


أنواع الاستراتيجية مقتطفات من إنشاء وتطبيق أفضل استراتيجية لأعمالك مدرسة هارفارد للأعمال الصحافة، 2006 استراتيجيات عامة مايكل بورتر. وندش]؛ عرض تقديمي من PowerPoint PPT العنوان: أنواع الاستراتيجية أنواع الاستراتيجية مقتطفات من إنشاء وتطبيق أفضل استراتيجية الخاص بك اعمال مدرسة هارفارد للأعمال الصحافة، 2006 عام StrategiesMichael بورتر التنافسية StrategyThe فري برس، 1998 (1980) كيف وأين للتنافس طرق للتنافس منخفضة التكلفة، والتمايز، والتركيز وهرس على المنافسة تشكيلة-. مواقف تستند إلى وصول الاحتياجات باعتبارها أنواع StrategiesCreate وتطبيق أفضل استراتيجية لجهودكم BusinessHarvard الأعمال مدرسة الصحافة، 2006 قيادة التكلفة التفاضل علاقات العملاء شبكة قيادة التكلفة تسعى لخفض تكاليف التشغيل (من المنافسة) وول مارت، وسوبرستور الكندي الحقيقي المدخرات متجر ما هي بعض الأشياء الكندية الحقيقي متجر ربما يفعلون من أجل خفض لها تكاليف التشغيل؟ ما المفاضلات أنها لا تجعل بذلك؟ ImplementingCost القيادة مقياس اقتصادي فورات النطاق تصميم المنتج الهيكل التنظيمي التحسن في كفاءة التشغيل منحنى الخبرة تجربة منحنى انخفاض التكاليف الإجمالية بطريقة يمكن التنبؤ بها زيادة حجم تراكمية تراجع X كما الزوجي حجم تراكمية ضمنا، بناء حجم (حتى من خلال تسعير في هوامش ضئيلة أو سلبية!) لخفض التكاليف على المدى الطويل التفاضل تسعى الى ان تكون مختلفة (من المنافسة) بطرق التي السوق هو على استعداد لدفع الممتازة. على سبيل المثال، السيفوي، Sobeys تمتد الربح Focusway على المنافسة الحد بوعي نطاق المؤسسة عن طريق الاختيار، وليس من الضرورة، من أجل تحقيق التميز معين (لا يعرف بالضرورة في بالنسبة إلى المنافسة). على سبيل المثال، دي لوكاس الأطعمة التخصص، لا جروتا سوق البحر الأبيض المتوسط المفاضلات لا يهمني زعيم التكلفة حول التمايز؟ يقوم الرعاية المفرق حول الحد من التكاليف؟ ما هو المقايضة من التركيز كوسيلة ل المتنافسة؟ عالقة في الأوسط ما هو أساس Eatons من المنافسة؟ بالتأكيد ليس زعيما التكلفة على وول مارت كما متجر، لا تركز على الإطلاق تباع المواد الغذائية والملابس والالكترونيات والكتب، الأثاث والأجهزة المنزلية والقرطاسية والخ الخ إلخ التمايز من سيرز وخليج يست واضحة علاقات العملاء بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء خلال الاتصال الشخصي، والألفة الخدمة الشخصية، وحلول مخصصة الجارية، والفوائد المتراكمة عملاء توفير تكاليف الانتقال الأنسب للشركات الصغيرة مؤسسة نورث إند استراتيجية تأثير الشبكة بعض المنتجات تصبح ذات قيمة متزايدة كما المزيد من الناس تلقاء / استخدامها! برنامج معالجة الكلمات، مواقع الكترونية ما هو السمة الأساسية لهذا المنتجات؟ ما هو ضرورة حاسمة لمنتجي هذه المنتجات؟ المقارنات والتباين ماذا القيادة التكلفة وتأثير الشبكة نوع من الاستراتيجيات قيادة التكلفة التفاضل (تركز) علاقات العملاء تأثير الشبكة اختيارات باستمرار مع مرور الوقت و في جميع أنحاء المنظمة لبناء فهم والتآزر والزخم

No comments:

Post a Comment