Thursday 3 August 2017

دائرة التدريب الضيافة


دائرة التدريب الضيافة للمنتجعات والفنادق والنوادي الخاصة، لعبة غولف 038؛ نوادي التنس، والمطاعم، ومطعم الفتحات والتجديدات. عالية الثقافات الخدمة الناجحة لا تتحقق فقط. يتم عمدا وبشكل منهجي إنشاؤها! تشارلز اندرسون والاستشاريين والمدربين من دائرة الثقافة الدولية (SCI) متخصصون في تسهيل الغنية والثقافات خدمة حسب الطلب. من خلال التشاور، والتنمية، وتخصيص منهجيات تحفيزية والتدريب SCI المناهج التي حددت بشكل مناسب وصفت "العلاقة الخدمة" في أماكن الضيافة الجميلة في جميع أنحاء العالم. لدينا خدمة الضيافة سلسلة تنمية الثقافة هو برنامج من ثلاثة أجزاء، مما يخلق قماش المثالي لافتتاح الرائعة الأعمال، وفتح الإقليمي، أو تغير مفهوم، ومرافقة مثالية لمزيد من التدريب على المهارات التقنية. نجد أنه خلال ورشة العمل، التي تعزز شعور قوي من التفاني والانتماء، والمهنيين خدمة تتخذ ملكية تجربة الخدمة. المشاركون في ورشة عمل لدينا سيرا على الاقدام مع الفهم الحقيقي لماذا استمرار التدريب أثناء الخدمة لا بد من نجاحها ونجاح المنظمة. كل المهنية خدمة ما يفهم دورها محدد وأهمية في الأسرة المهنية، مما يخلق أرضا خصبة لتنمية قدرات أعضاء فريق مبدع مخصصة. والاستشاريين والمدربين في خدمة الثقافة الدولية يؤمنون بقيم القيادة الخادمة والتمسك المعيار الذي خدمة الخط الأمامي المهنية يجب أن يكون تعليما، بدعم وتمكين لخلق ثقافة خدمة الغنية، والوفاء العلاقات الخدمة، صورة تنظيمية عميقة، ذكريات تدوم ، والعودة العملاء. "الثقافات خدمة كبيرة احتفال علاقة حقيقية، معرفة المنتج، سلطة طيف، خدمة التخصيص وتنمية المجتمع الضيوف وتجربة الضيف وخلق ذاكرة". تشارك لكل ضيف الخدمات المهنية في سلسلة تنمية ثقافة الخدمة SCI، والتي تشمل؛ جزء 1 - فن الخدمة: مكثفة تفاعلية في الخدمة (4 ساعات) المهنية الآداب والمهنية ووجودها والاتصال (المهارات اللفظية ولغة الجسد)، والحركة والموقف، والتركيز، والغرض، واتصال العين مقدمة لبيان الثقافة الخدمة تعمل مقابل حقيقية علاقة على مسؤولية الفنية الخدمة ضيف: فهم الذين نخدم توقعات النزلاء: تجربة الخدمة وخلق مجتمع القاعدة الذهبية مقابل حكم البلاتين الخدمة تعريف الخدمة مقدمة لاحتضان الخدمة موازنة العلاقة بين المانح والمتلقي الخدمة نموذج فن الخدمة: الاهتمام بالتفاصيل، وجود، فن الاستماع، ويجري على آخر في جدول الأعمال جزء 2 خدمة الثقافة بيان التنمية: جميع الخبرات خدمة عميقة تتطلب رؤية! (4 ساعات) كمجموعة نطور البيان ثقافة الخدمة. ويستند هذا البيان مخصصة على "علاقة خدمة" مناسبة بين الفنية الخدمة وزائر. ويستمد هذا البيان من؛ والمطلوب إدراك السوق توقعات النزلاء احتياجات الضيوف والرغبات ثقافة الشركات والتقاليد قاعدة الموظف، والمرافق والخدمات التدفق، و المنطقة الجغرافية. الثقافة المحلية والتاريخ والعادات والتقاليد الشعور ومظهر "العلاقات الخدمة" المطلوب وتصور وطدت. "بيان الثقافة خدمة" ماركات فريد "الضيافة الخدمة نمط" ويخلق في نهاية المطاف مزدهرة "ثقافة الخدمة". مرة أخرى، يجب أن يكون الإعلان الثقافة الخدمة المناسبة للمكان خدمة الضيافة محدد وسيتضمن؛ قطاع يستند على أماكن محددة التاريخ والثقافة والبيئة، قطاع يستند على أماكن علاقة معينة من الخدمة، و قطاع يستند على تفرد المنتج الضيافة محدد المكان والخبرة. جزء الخدمة 3 إشهار (4-8 ساعات، استنادا إلى حجم المجموعة) ويطلب من كل مشارك للتعبير بشكل فردي لمجموعة لماذا اختاروا بوعي للعمل في هذا المستوى على أساس: الموجهون الماضي أو الحالي تجارب الحياة القيم والأهداف لايف ستايل شجرة العائلة الدافع: المال، وتطور، والحاجة إلى إحداث فرق و، النمو الفكري ثم أننا كمجموعة المهنية مناقشة عرض شخصية وخدمة النمط من المشاركين وكيفية تقديمها يكمل البيان ثقافة الخدمة التي أنشئت حديثا. بعد ذلك، يكمل المشارك أعقبت المهارات والمعارف تقييم فريق العمل عن طريق مناقشة مجموعة وجيزة. نكتشف كيف أن "الموظفين جانبنا أضعف" من خلال دمج المهارات والمعرفة لدينا المهنيين خدمة الآخرين. القيادة يكتشف فيها أن تركز التدريب على المهارات الفنية وأفضل السبل لتطوير المهارات العامة الفريق وقاعدة المعرفة. تنمية المسار الحرج 180 يوما المسار الحرج تفصل كل خطوة إلى افتتاح ناجح. مساعدة / تقديم المشورة في خلق الموازنة التشغيلية 1 سنة تجنيد بروية تقييم المهارة الفنية 038؛ إتقان رجل السلطة خطة / FTE جدولة تطوير 038؛ تنفيذ خطة التدريب للموظفين التنمية القائمة بائع 038؛ اختيار المنتج نقاط البيع. قالب محدد حتى تطوير / مجموعة الأنظمة حتى 038؛ فارس التي تعكس تدفق كفاءة الخدمة إنشاء قائمة شاملة لكمة سياسات 038؛ تطوير إجراءات يقدم هذا الدليل كل موظف دليل لفهم ثقافة المنتجع والتوقعات الواردة في السياسات المنتجع 038؛ الإجراءات المتعلقة بما يلي: زي 038؛ معايير الاستمالة الموارد البشرية (فترة تمهيدية، والمرتبات، فواصل، وفترات وجبة، وقوف السيارات، وحضور 038؛ جدولة) تدريب 038؛ المشورة العملية سلامة 038؛ أمن الصحة 038؛ الصرف الصحي الاتصالات الخطرة التحرش وسياسة عدم التمييز معايير السلوك سياسة الباب المفتوح اختبار المخدرات استحقاقات الموظفين المرجعية 038؛ التحقق من صحة مسابقة اقرار بالاستلام خدمة ينجبن 038؛ خطة التدريب المسمى الوظيفي خطة التدريب معايير موحدة خطوة خطوة التقنية مواصفات الوظيفة قاموس مخصص (بما في ذلك الإملاء الصوتي لسهولة النطق) المرجعية التحقق من صحة مهارات العمل مسابقات "جيد بما فيه الكفاية هو عدو التميز". الطهي 8220؛ قلب House8221. تنمية القائمة الرؤية 038؛ تنمية تصميم المطبخ تدفق الخدمة المنتج المصورة المعرفة 038؛ تدريب تخصيص أدوات إدارة الخدمة سجلات الاتصالات بطاقة العمل اليومية افتتاح 038؛ المرجعية إغلاق أغذية مخصصة 038؛ مخزونات المشروبات أداء العاملين نموذج مراجعة إدارة الأداء نموذج مراجعة نموذج العمل التصحيحية جداول موظف جداول التنظيف تنظيف المرجعية الحدث مأدبة أوامر العقود الغولف نزهة سجلات جولف الدرس الملامح العضوية "الكفاءة تقوم به الأمور في نصابها الصحيح. فعالية تقوم به الأمور في نصابها الصحيح. " القيادة 038؛ التطوير الوظيفي التعليم 038؛ ورش عمل مقابلات مع 038؛ توظيف إجراء التوجيه تدريب 038؛ المشورة تدريب المدرب تشغيل التحولات النوعية فهم 038؛ البيانات المالية للصدم التطوير الوظيفي مسار خدمة إدارة المؤقتة يمكن الشواغر إدارة يشل العملية. وجود بديل مؤقت المؤهلين الذين يعكس ثقافة المرافق وتتمسك يمكن المعايير في العمل اليومي على الانتقال السلس.

No comments:

Post a Comment